Tuesday 7 June 2016

جزيرة الحجر المملكة المتحدة منفذ





+

للسياح وأوصى هذا المكان إلا إذا كان لديك بعض الوقت يدخر، بالطبع أنا لست متجر مدمن إعلان أنا لا أحب أن أقضي وقتي في هذا الطريق، ولكن الذين يعيشون في روما أحب أن أذهب إلى هذا المكان منها في حين ، إذا كنت بحاجة لشراء ملابس لي ولبلدي PRISE عائلة جيدة، مع بعض الحظ حتى جيدة جدا، والمحلات التجارية والكثير ولكن ليس كثيرا كثيرا عن منافذ أخرى، من قبل سيارة من السهل للوصول إلى ذلك، ولكن استفسار عن شكل المكوك الوسطى محطة (13 يورو) x201c مكان جيد جدا. x201d Pansve (6 من تعليقات النزلاء) ارنكا مدينة، قبرص العديد من المحلات التجارية، وسعر جيد. لكن الكثير من الناس. من الصعب التوصل إلى هذا المنفذ، على محطة للحافلات كان 100 شخص حتى نحصل على سيارة أجرة للذهاب إلى هناك. السياح سهلة وcomfortable. To وأوصى هذا المكان فقط إذا كان لديك بعض الوقت يدخر، بالطبع أنا لست متجر مدمن إعلان أنا لا أحب أن أقضي وقتي في هذا الطريق، ولكن الذين يعيشون في روما أحب أن أذهب إلى هذا المكان منها في حين، إذا كنت بحاجة لشراء ملابس لي ولبلدي PRISE عائلة جيدة، مع بعض الحظ حتى جيدة جدا، ومحلات كثيرة ولكن ليس كثيرا كثيرا عن منافذ أخرى، من قبل سيارة من السهل للوصول إلى ذلك، ولكن استفسار عن شكل المكوك المحطة المركزية (13 يورو) x201c مكان جيد جدا. x201d Pansve (6 من تعليقات النزلاء) ارنكا مدينة، قبرص العديد من المحلات التجارية، وسعر جيد. لكن الكثير من الناس. من الصعب التوصل إلى هذا المنفذ، على محطة للحافلات كان 100 شخص حتى نحصل على سيارة أجرة للذهاب إلى هناك. سهلة وcomfortable. Stone جزيرة جزيرة الحجر وقال العلامة التجارية التي تأسست في عام 1982 من قبل ماسيمو Osti كشركة الثانوية لC. P. شركة. اتخذ جزيرة الحجر في أكثر من 1993 من قبل كارلو Rivetti، الذي حتى يومنا هذا وتواصل مع حبه لانتاج عالية الجودة ومبتكرة والملابس الرجالية الأنيقة. مجموعة جزيرة الحجر يعكس هذا الشغف العلامات التجارية لاعبا، تي شيرت والجينز والأحذية والقمصان كلها مصنوعة من مواد عالية الجودة، مع شعور واضح من أسلوب. العلامة التجارية ستون جزيرة لديه تركيز قوي على الابتكار، وخلق أشياء جديدة مذهلة من المواد وتصاميم فريدة من نوعها. وقدم أول قطعة، وسترة تيلا ستيلا، من القماش المشمع شاحنة سميكة التي كان لا بد من وضعها في الغسالة مع الحجارة الخفاف والماء لفترة طويلة من أجل تخفيف ذلك - وبالتالي اسم العلامة التجارية ستون جزيرة. ومنذ ذلك الحين ركزت العلامة التجارية أبحاثهم على الألياف والمنسوجات، وإيجاد تقنيات جديدة واستخدام هذه التجربة لخلق مجموعاتها مثيرة ومبتكرة. نمط وأسلوب شعبية مع مشجعي كرة القدم والتي يرتديها الوجوه الشهيرة مثل دريك، وجزيرة الحجر لديه إحساس العسكرية البحرية و، مع شعار الشهير على الكم من المنتجات جزيرة الحجر وضعت على نحو مماثل لشارة عسكرية. هذه النوعية، والعلامة التجارية الوظيفية وعلى الاتجاه هي المعاصرة بعد الوظيفية. مع التركيز على أسلوب ليس فقط، ولكن استخدام فقط أفضل الأقمشة وأساليب البناء، كان من المؤكد جمع من جزيرة الحجر هنا في Brother2Brother هو كنت واحدة الذهاب الى الحب. تصفح المجموعة الكاملة اليوم والتمتع التوصيل المجاني المملكة المتحدة على أي أمر أكثر من 70.




No comments:

Post a Comment