Thursday, 16 June 2016

سونيا ريكيل على الانترنت





+

MATCHESFASHION. COM في هذا الأسبوع هذا الأسبوع، كان كل شيء عن أساسيات خزانة تحتاج لموسم جديد أنيق: اكتشاف لماذا التفصيل هو المفتاح عندما يتعلق الأمر بتحديث الأساسيات الخاصة بك، ونرى لدينا تبادل لاطلاق النار وفيديو للعثور على قطع المثالية التي نعمل جميعا اليوم، كل يوم قميص، والسراويل، وسترة، والخندق. بالاضافة الى ذلك، المصممين نيلي وطان وكي إدواردز من لوب CHARMANT تبادل وجهات ملهمة المفضلة لديهم. قراءة وتسوق الآن تلقي تقرير أسلوب تحديثات البريد الإلكتروني من التعاون حصرية لعبادة التعديلات الموضة من الداخل وأحدث الاتجاهات وتجربة التسوق الخاصة بك مفصل تبدأ here. Sonia ريكيل التعليمات حساب 1. العملاء كيف يمكنني الاتصال بخدمة العملاء سونيا ريكيل للتسوق عبر الإنترنت يمكنك الاتصال بخدمة العملاء عن طريق البريد الإلكتروني أو عن طريق eshopsoniarykiel. fr calling33 (0) 1 80 06 98 59 (من الاثنين إلى الجمعة بين 10:00 و 1 pm،and 02:00 حتي 06:00). كيف أقوم بإنشاء حسابي لإنشاء حسابك في متجر سونيا ريكيل على الانترنت، أدخل عنوان بريدك الإلكتروني، الذي يصبح تحديد الهوية الخاصة بك، فضلا عن غيرها من المعلومات المطلوبة في الحقول المناسبة. كيف يمكنني تغيير حسابي تغيير كلمة المرور الخاصة بك أو معلومات الفواتير الخاصة بك هو في غاية البساطة. اضغط على حسابي وأدخل الهوية وكلمة المرور الخاصة بك. مرة واحدة متصلة، يمكنك ان ترى وتغيير المعلومات الشخصية الخاصة بك. نسيت كلمة المرور الخاصة بي. كيف يمكنني الوصول إلى حسابي عند النقر على رابط نسيت كلمة المرور، يرجى إدخال عنوان البريد الإلكتروني الذي استخدمته عند فتح الحساب الخاص بك. كلمة السر الخاصة بك وسوف يتم إرسالها بالبريد الإلكتروني لك على الفور. يرجى مراجعة صندوق البريد غير المرغوب فيه والرسائل غير المرغوب فيها، وإذا لم يكن ليحصل عليه. كيف يمكنني التسجيل في النشرة الإخبارية أن تسجل لسونيا ريكيل متجر إخبارية على الإنترنت عن طريق تسجيل عنوان البريد الإلكتروني الخاص بك على صفحة الرئيسية في قسم الإخبارية في نهاية كل صفحة على الموقع. سوف تتلقى آخر الأخبار من متجر على شبكة الإنترنت، والعروض الخاصة و خدماتنا. كيف يمكنني إلغاء الاشتراك من النشرة الإخبارية يمكنك إلغاء الاشتراك من النشرة الإخبارية ببساطة عن طريق النقر على رابط إلغاء الاشتراك في نهاية النشرات الإخبارية التي تتلقاها. يمكنك أيضا القيام بذلك في حسابك، في القسم اشتراكي. الرجاء لا تترددوا في الاتصال بنا إذا كان لديك أي صعوبة. ماذا تفعل مع اسمي والمعلومات الشخصية والمعلومات التي تقدمها لنا للتعامل مع النظام الخاص بك لا تستخدم إلا فقط في سياق العلاقات التجارية لدينا. لن يتم تقاسم هذه المعلومات أو بيعها. وفقا لأجهزة الكمبيوتر، قانون الملفات والحرية في 6 يناير 1978، لديك الحق في الوصول، والصحيح، تغيير أو حذف أي بيانات شخصية التي يقلقك. حتى فيما يتعلق المعلومات المالية الخاصة بك (البنك أو بطاقات الائتمان)، وهذا يستخدم فقط للدفع الخاص بك، مع شريكنا في الدفع الآمن Adyen. نحن لا تحتفظ بأي من المعلومات المالية الخاصة بك. هل يمكنني الاحتفاظ سلة المشتريات مفتوحة من زيارة واحدة إلى السلة آخر الخاصة بك وسوف يتم حفظها في حسابك لمدة تصل إلى سنة (إذا كانت العناصر لا تزال متوفرة في الأوراق المالية)، وذلك باتباع الخطوات التالية: - تسجيل الدخول إلى الحساب الخاص بك باستخدام نفس الكمبيوتر ، - والمتصفح نفسه، - استخدم نفس المجال: http://www. soniarykiel. com/، - انتقل إلى حساب العميل نفسه. 2. النظام كيف يمكنني الاتصال سونيا ريكيل للتسوق عبر الإنترنت خدمة العملاء يمكنك الاتصال بخدمة العملاء عن طريق البريد الإلكتروني أو عن طريق eshopsoniarykiel. fr calling33 (0) 1 80 06 98 59 (من الاثنين إلى الجمعة بين 10:00 و 1 pm،and 02:00 حتي 06:00 ). كيف يمكنني وضع النظام على متجر سونيا ريكيل على الانترنت لوضع النظام في المحل سونيا ريكيل على الانترنت، كل ما عليك القيام به هو تصفح الموقع من خلال الذهاب الى المنتجات المتاحة في مختلف الفئات. يمكنك تصفح حسب نوع المنتج أو من خلال النظر من خلال الموقع بأكمله. اختيار العناصر التي ترغب في شراء عن طريق النقر على أضف للسلة. مرة واحدة منتجاتك في عربة التسوق، يمكنك التحقق من محتوياتها عن طريق النقر على السلة، ثم اتبع التعليمات من خلال النقر على زر الأمر. من إعداد النظام الخاص بك في غضون 48 ساعة عمل في مخازننا، ثم تمريرها إلى الناقل، وفقا لطريقة التسليم والبلد الذي قمت باختياره. تسليم يأخذ مكان بين اثنين وخمسة أيام بعد أن تم تمرير طلبك للناقل. كم من الوقت سوف يستغرق للتعامل مع طلبي يتم إرسال جميع الطلبات في غضون 48 ساعة كحد أقصى (في حدود الأوراق المالية المتاحة). وسيتم إعلامك عن طريق البريد الإلكتروني من إعداد وإرسال البضائع الخاصة بك. كيف يمكنني تتبع طلبي ونحن سوف نرسل لك تأكيد البريد الإلكتروني بعد بضع دقائق استلام طلبك. في هذا البريد الإلكتروني سوف تجد ملخص النظام الخاص بك، مع وصلة تسمح لك أن تذهب إلى حسابك وتتبع طلبك. طلبك تذهب من خلال المراحل التالية: مؤكد، في إعداد وأرسلت أخيرا. عندما يتم تمرير طلبك للناقل، سوف تتلقى بريد إلكتروني آخر تخبرك طلبك قد تم شحنها، جنبا إلى جنب مع عدد حزمة لتتبع الطرود الخاصة بك. كيف يمكنني إلغاء أو تغيير طلبي تستطيع إلغاء أو تغيير النظام في غضون ساعة من وضعه. سوف تتخذ أية تغييرات على طلبك بعين الاعتبار في نفس اليوم شريطة أن يتم السداد في غضون هذه الفترة الزمنية. 3. الدفع كيف يمكنني الاتصال سونيا ريكيل للتسوق عبر الإنترنت خدمة العملاء يمكنك الاتصال بخدمات العملاء لدينا من قبل eshopsoniarykiel. fr البريد الإلكتروني أو عن طريق الاتصال 33 (0) 1 80 06 98 59 (من الاثنين إلى الجمعة بين 10:00 و 1 pm،and بين 14:00 و 06:00). ما هي طرق الدفع المقبولة نحن نقبل فقط المدفوعات الخيارات paiment التالية: كارت المصرفي الخاص، باي بال، المايسترو، Sofort، ELV، سيبا، مثالية وBCMC. يتم تأمينها هذه تماما شريكنا Adyen. زعيم أوروبي المدفوعات عبر الإنترنت. التي تقبل بطاقات الدفع يمكنك استخدام بطاقات الدفع التالية على سونيا ريكيل الهوارى: كارت بلو، فيزا، ماستر كارد أو أمريكان إكسبريس أو يمكنك الدفع عن طريق باي بال. يستخدم كيف يتم دفع تأمين سونيا ريكيل متجر على الانترنت والتجارة الإلكترونية الحل من Adyen. معترف بها من قبل قادة العالم المالي. وقد تم تطوير هذا بحيث يمكن جعل المدفوعات الخاصة بك في بيئة مريحة وودية مع الأمن الأمثل والاحترام الكامل للحياة الخاصة. Adyen التجارة الإلكترونية هو الحل دفع اختاره عدة آلاف من الأعمال التجارية عبر الإنترنت. سوف تتعرف على هذه المواقع عن طريق ذكر دفع التأمين بواسطة Adyen. والذي يتميز على صفحة الدفع. بلدي خفض تعمل شفرة يتم لا. ماذا علي أن أفعل هل راجعت تاريخ انتهاء كود التخفيض الخاص بك أيضا أن يكون حريصا على احترام هذه القضية، وإدخال الشفرة دون ترك مسافات. حاول مسح ذاكرة التخزين المؤقت في المتصفح الخاص بك. إذا كان يعمل التعليمات البرمجية الخاصة بك، وسوف يتم نشر نص يشير إلى أن القسيمة الخاصة بك وتؤخذ بعين الاعتبار. لا يجوز استخدام الرموز في وقت واحد: إذا كان لديك عدة، ويمكن استخدام واحد فقط لكل طلب. بعد اتباع هذه الخطوات، وإذا كان رمز لا يزال متعود العمل، لا تترددوا في الاتصال سونيا ريكيل الإنترنت خدمات متجر العملاء عن طريق البريد الإلكتروني eshopsoniarykiel. fr 4. تسليم ما هي الخيارات والرسوم لتسليم اعتمادا على تكوين النظام الخاص بك، ثلاثة مستويات تتوفر الشحن، مقسمة على النحو التالي: من 5 إلى 12 يوما من تاريخ الشحن للحصول على مزيد من المعلومات حول مواعيد التسليم، يرجى الاتصال بخدمة العملاء عن طريق البريد الإلكتروني eshopsoniarykiel. fr يمكن أن يتم تسليم طلبي في الخارج نقدم حاليا إلى العاصمة فرنسا، كورسيكا، موناكو، أندورا، المملكة المتحدة، بلجيكا، ألمانيا، إسبانيا، إيطاليا، لوكسمبورغ، هولندا، ايرلندا، النمسا، الدنمارك، البرتغال، كرواتيا، المجر، بولندا، جمهورية التشيك، سلوفينيا، بلغاريا، استونيا، اليونان، لاتفيا، ليتوانيا، رومانيا، فنلندا ، السويد، قبرص، مالطا وسلوفاكيا. سيتم عرض قائمة الدول المتاحة للتسليم بعد أن كنت قد أكدت عربة التسوق. ماذا علي أن أفعل إذا لم أكن في المنزل عندما يتم تسليم طلبي إذا الناقل الخاص بك هو كوليسيمو، Chronopost أو يو بي إس، يتم تسليم الحزمة مباشرة إلى منزلك، وإذا لم تكن في المنزل في ذلك الوقت، ومذكرة النصيحة تكون وضعت في صندوق الرسائل الخاص بك. تعطي هذه المذكرة المشورة الساعة واليوم تم تسليم وكذلك مكتب البريد حيث يمكنك جمع الحزمة. وعندها يمكنك أن تذهب إلى مكتب بريد عين، مع الأخذ في مذكرة النصيحة من الناقل وبعض يعني لتحديد الهوية، لأنه جمع. إذا لم يكن لجمع حزمة الخاص بك في غضون 14 يوما، وسوف تعاد لنا. ماذا علي أن أفعل إذا لم أتلق طلبي إذا لم تتلقى الحزمة الخاصة بك بعد 6 أيام و لم تترك مذكرة النصيحة لك، وتتبع الحزمة الخاصة بك على وكوليسيمو. Chronopost أو ريلايس موقع COLIS (توقيع مخزن الأخرى) اعتمادا على طريقة التسليم الذي اخترته. يمكنك أيضا الاتصال بخدمات العملاء عن طريق البريد الإلكتروني eshopsoniarykiel. fr ماذا علي أن أفعل في حالة تلف السلع بلدي، أو إذا لم أكن الحصول على ما أمرت يرجى الاتصال سونيا ريكيل اون لاين خدمة العملاء قبل يرجع المادة، بحيث يمكنك أن تعطى تعليمات حول الإجراء لمتابعة. هذا هو بسيط جدا: ما عليك سوى الاتصال بخدمة العملاء عن طريق البريد الإلكتروني eshopsoniarykiel. fr 5. العوائد والمبالغ المستردة 1. انتقل إلى لحساب العميل الخاص بك، وملء استمارة العودة. ثم طباعته أن أرفق مع الحزمة الخاصة بك. 2. استبدال العنصر كاملا في التعبئة والتغليف الأصلي. يجب أن تعاد البضائع في حالتها الأصلية من أجل قبول واسترداد. 3. إرسال الحزمة من قبل كوليسيمو مع يسجل تسليم إلى العنوان التالي: مخزن باقي الأولمبيك ADS نورماندي - سونيا ريكيل، مكيفات الزامل متعددة المواقع طويل بويسون - 2، شارع رولان جاروس - 27930 Guichainville - فرنسا إذا اخترت التسليم من قبل ريلايس COLIS، يمكنك العودة البضائع الخاصة بك مجانا من قبل ريلايس التي كتبها طبع القسائم عودتك من موقعنا على الانترنت (في حساب العميل)، وتقديم حزمة العودة الى المكان الذي كنت جمعت من أجله. وخلال المبيعات، لديك 15 يوما من تاريخ استلام طلبك للعودة أي من المنتجات التي لا ترغب في الاحتفاظ بها. وكم العودة كلفني منتج إذا كانت هذه العودة هي بسبب خطأ من جانبنا، التكلفة الكاملة للعودة وسوف تسدد، شريطة أن ترسل لنا استلامك للتسليم. إذا، من ناحية أخرى، وكنت غير راض عن الشراء الخاص بك، يجب أن تدفع لعودة نفسك. فإننا سنرد لك لالبضائع الخاصة بك فقط. وكيف سيتم سدادها يتم سداد المبلغ الخاص بك إلى بطاقة الدفع المستخدمة في الشراء، باسم Soniarykiel. com، من خلال شريكنا في الدفع الآمن Adyen. في غضون 30 يوما من تاريخ إعادة الحزمة. 6. مشاكل فنية عند الطلب لم أتلق رسائل البريد الإلكتروني تأكيد هذا الأمر أو الإرسال. هذه رسائل البريد الإلكتروني قد يكون في غير المرغوب فيه أو البريد المزعج الملفات من البريد الوارد الخاص بك: لحماية المستخدمين الخصوصية، وهذه أصبحت حساسة على نحو متزايد، على سبيل المثال عن طريق تحديد رسائل البريد الإلكتروني من المرسلين الذين ليسوا في دفتر العناوين الخاص بك. نوصي إضافة http://www. soniarykiel. com/ لنظام مكافحة البريد المزعج و / أو دفتر العناوين الخاص بك. بلدي دفع الكتروني لا يذهب من خلال. ماذا علي أن أفعل إذا لم يتم معالجة الدفع الخاص بك، تأكد من أنك قمت بإدخال أرقام بطاقتك وتاريخ انتهاء الصلاحية بشكل صحيح. تحقق مع البنك الذي تتعامل معه أو الائتمان المورد البطاقة التي لم يتم حظر الدفع. لأسباب أمنية، لم يكن لدينا خدمة العملاء الحصول على تفاصيل بطاقة الخاص بك، ولكن هم دائما على استعداد لمساعدتك. التي المتصفحات التي يجب استخدامها للوصول إلى سونيا ريكيل موقع الموقع سونيا ريكيل يتوفر مع مايكروسوفت إنترنت إكسبلورر 7 أو أعلى، وكذلك على كافة إصدارات موزيلا فايرفوكس، جوجل كروم، سفاري وأوبرا. 7. المعلومات والخدمات كيف يمكنني اختيار الحجم الصحيح حجم الرسوم البيانية تختلف تزوجنا البلدان. لمساعدتك في الحصول على الحجم الصحيح، سونيا ريكيل يقدم لك الرسم البياني التالي الأحجام النسبية. أحجام المقارنة من قبل COUNTRYSonia ريكيل التعليمات حساب 1. العملاء كيف يمكنني الاتصال سونيا ريكيل للتسوق عبر الإنترنت خدمة العملاء يمكنك الاتصال بخدمة العملاء عن طريق البريد الإلكتروني أو عن طريق eshopsoniarykiel. fr calling33 (0) 1 80 06 98 59 (من الاثنين إلى الجمعة بين 10:00 إلى 06:00). كيف أقوم بإنشاء حسابي لإنشاء حسابك في متجر سونيا ريكيل على الانترنت، أدخل عنوان بريدك الإلكتروني، الذي يصبح تحديد الهوية الخاصة بك، فضلا عن غيرها من المعلومات المطلوبة في الحقول المناسبة. كيف يمكنني تغيير حسابي تغيير كلمة المرور الخاصة بك أو معلومات الفواتير الخاصة بك هو في غاية البساطة. اضغط على حسابي وأدخل الهوية وكلمة المرور الخاصة بك. مرة واحدة متصلة، يمكنك ان ترى وتغيير المعلومات الشخصية الخاصة بك. نسيت كلمة المرور الخاصة بي. كيف يمكنني الوصول إلى حسابي عند النقر على رابط نسيت كلمة المرور، يرجى إدخال عنوان البريد الإلكتروني الذي استخدمته عند فتح الحساب الخاص بك. سوف تكون عبر البريد الالكتروني كلمة المرور الخاصة بك على الفور. يرجى مراجعة صندوق البريد غير المرغوب فيه والرسائل غير المرغوب فيها، وإذا لم يكن ليحصل عليه. كيف يمكنني التسجيل في النشرة الإخبارية يمكنك التسجيل للحصول على متجر إخبارية على الإنترنت عن طريق تسجيل عنوان البريد الإلكتروني الخاص بك على صفحة الرئيسية في قسم الإخبارية في نهاية كل صفحة على الموقع. سوف تتلقى آخر الأخبار من متجر على شبكة الإنترنت، والعروض الخاصة و خدماتنا. كيف يمكنني إلغاء الاشتراك من النشرة الإخبارية يمكنك إلغاء الاشتراك من النشرة الإخبارية ببساطة عن طريق النقر على رابط إلغاء الاشتراك في نهاية النشرات الإخبارية التي تتلقاها. يمكنك أيضا القيام بذلك في حسابك، في القسم اشتراكي. الرجاء لا تترددوا في الاتصال بنا إذا كان لديك أي صعوبة. ماذا تفعل مع اسمي والمعلومات الشخصية والمعلومات التي تقدمها لنا للتعامل مع النظام الخاص بك لا تستخدم إلا فقط في سياق العلاقات التجارية لدينا. لن يتم تقاسم هذه المعلومات أو بيعها. وفقا لأجهزة الكمبيوتر، قانون الملفات والحرية في 6 يناير 1978، لديك الحق في الوصول، والصحيح، تغيير أو حذف أي بيانات شخصية التي يقلقك. حتى فيما يتعلق المعلومات المالية الخاصة بك (البنك أو بطاقات الائتمان)، وهذا يستخدم فقط للدفع الخاص بك، مع شريكنا في الدفع الآمن Adyen. نحن لا تحتفظ بأي من المعلومات المالية الخاصة بك. هل يمكنني الاحتفاظ سلة المشتريات مفتوحة من زيارة واحدة إلى السلة آخر الخاصة بك وسوف يتم حفظها في حسابك لمدة تصل إلى سنة (إذا كانت العناصر لا تزال متوفرة في الأوراق المالية)، وذلك باتباع الخطوات التالية: - تسجيل الدخول إلى الحساب الخاص بك باستخدام نفس الكمبيوتر ، - والمتصفح نفسه، - استخدم نفس المجال: http://www. soniarykiel. com/، - انتقل إلى حساب العميل نفسه. 2. النظام كيف يمكنني الاتصال سونيا ريكيل للتسوق عبر الإنترنت خدمة العملاء يمكنك الاتصال بخدمة العملاء عن طريق البريد الإلكتروني أو عن طريق calling33 (0) 1 80 06 98 59 (من الاثنين إلى الجمعة بين 10:00 حتي 18:00 - GMT 2). كيف يمكنني الاتصال سونيا ريكيل خدمة العملاء للحصول على أي أسئلة حول عملية شراء تتم في واحدة من محلاتنا، الاتصال بمكتبنا الشركات في الولايات المتحدة: الهاتف والبريد الالكتروني: (212) 223 272 وinquiriessoniarykiel. com. كيف يمكنني وضع النظام على متجر سونيا ريكيل على الانترنت لوضع النظام في المحل سونيا ريكيل على الانترنت، كل ما عليك القيام به هو تصفح الموقع من خلال الذهاب الى المنتجات المتاحة في مختلف الفئات. يمكنك تصفح حسب نوع المنتج أو من خلال النظر من خلال الموقع بأكمله. اختيار العناصر التي ترغب في شراء عن طريق النقر على أضف للسلة. مرة واحدة منتجاتك في عربة التسوق، يمكنك التحقق من محتوياتها عن طريق النقر على السلة، ثم اتبع التعليمات من خلال النقر على زر الأمر. من إعداد النظام الخاص بك في غضون 48 ساعة عمل في مخازننا، ثم تمريرها إلى الناقل، وفقا لطريقة التسليم والبلد الذي قمت باختياره. تسليم يأخذ مكان بين أربعة إلى 8 أيام بعد أن تم تمرير طلبك للناقل. كم من الوقت سوف يستغرق للتعامل مع طلبي يتم إرسال جميع الطلبات في غضون 48 ساعة كحد أقصى (في حدود الأوراق المالية المتاحة). سيتم إعلامك عن طريق البريد الإلكتروني من إعداد وإرسال البضائع الخاصة بك. كيف يمكنني تتبع طلبي سوف نرسل لك رسالة تأكيد بالبريد الإلكتروني بعد بضع دقائق استلام طلبك. في هذه الرسالة، وسوف تجد ملخص النظام الخاص بك، مع وصلة بإعادة توجيه إلى حسابك وتتبع طلبك. طلبك الذهاب من خلال الخطوات التالية: مؤكد، في إعداد وأرسلت أخيرا. عندما يتم تمرير طلبك للناقل، سوف تتلقى رسالة بريد إلكتروني أخرى تخبرك طلبك قد تم شحنها، جنبا إلى جنب مع عدد حزمة لتعقب الحزمة الخاصة بك. كيف يمكنني إلغاء أو تغيير طلبي تستطيع إلغاء أو تغيير النظام في غضون ساعة من وضعه. سوف تتخذ أية تغييرات على طلبك بعين الاعتبار في نفس اليوم شريطة أن يتم السداد في غضون هذه الفترة الزمنية. 3. الدفع ما هي طرق الدفع المقبولة نحن نقبل الطرق التالية للدفع: فيزا، ماستر كارد، امريكان اكسبريس وباي بال. لا يتم قبول الدفع عن طريق حوالة بريدية أو شيك، حوالة مصرفية. لا تقبل بطاقات فيزا إلكترون وماستركارد مايسترو كدفعة على موقعنا. هو دفعتي تأمين نعم، الدفع الخاص بك هو 100 آمن. يتم تأمين المعاملات معالجتها على www. soniarykiel. com شريكنا Adyen ونظام الدفع الخاصة بها. يتم تشفير كافة المعلومات المرسلة من أجل معالجة عملية الدفع باستخدام SSL (طبقة المقابس الآمنة) بروتوكول. لا يمكن الكشف عن هذه البيانات، اعتراضها أو استخدامها من قبل أي طرف ثالث، ولن يتم الاحتفاظ بها على أنظمة تقنية المعلومات لدينا. عندما يطلب منك إدخال رقم بطاقة الائتمان الخاصة بك، ويمكنك التحقق من أنك في منطقة آمنة باستخدام المتصفح الخاص بك. للأمن الخاص، Adyen يتحقق من أن الاتصال مع المتصفح الخاص بك هو آمن قبل إرسال المعلومات المالية الخاصة بك. Adyen هو توفير الخدمات الفنية، وأنه غير مسئول عن أي نزاعات بشأن أوامر. هذه يجب التعامل مباشرة مع www. soniarykiel. com أو البنك الذي تتعامل معه. سيتم حفظ تفاصيل بطاقتي أي بطاقة يتم حفظ تفاصيل أو تخزينها على موقعنا. يتم إدخال تفاصيل البطاقة مباشرة على خادم آمن استضافته شريكنا التقني والمالي، Adyen. تفاصيل البطاقة التي تعطينا، مشفرة على جهاز الكمبيوتر الخاص بك، لن يعمم بدون تشفير على شبكة الانترنت. بلدي رمز القسيمة لا يعمل. ماذا علي أن أفعل هل راجعت تاريخ انتهاء رمز القسيمة الخاصة بك أيضا أن يكون حريصا على احترام هذه القضية، وإدخال الشفرة دون ترك مسافات. حاول مسح ذاكرة التخزين المؤقت في المتصفح الخاص بك. إذا كان يعمل التعليمات البرمجية الخاصة بك، سيتم عرض إشارة إلى أن اتخذ القسيمة الخاصة بك في الاعتبار. لا يجوز استخدام الرموز في وقت واحد: إذا كان لديك عدة، ويمكن استخدام واحد فقط لكل طلب. بعد اتباع هذه الخطوات، وإذا كان رمز لا يزال متعود العمل، لا تترددوا في الاتصال سونيا ريكيل الإنترنت خدمات متجر العملاء عن طريق البريد الإلكتروني eshopsoniarykiel. fr دفعت بواسطة بطاقة الائتمان ولكن أنا طعاما حصلت على تأكيد بالبريد الإلكتروني. مرة واحدة وقد تم وضع النظام الخاص بك، سوف تتلقى رسالة تأكيد بالبريد الإلكتروني. إذا كنت لا ترى في البريد الوارد الخاص بك، فإنه قد ذهب إلى مجلد الرسائل غير المرغوب فيها. إذا ذهبت بطاقة الائتمان من خلال ولم تكن قد تلقيت بريدا إلكترونيا يؤكد على طلبك في غضون 5 دقائق، الاتصال بقسم خدمة العملاء لدينا على الفور. التحقق من البطاقة (الإجراءات الأمنية) يتطلب فترة المعالجة وهو ما يعني أن النظام لن يؤذن على الفور ويجب تأكيد يدويا. تم رفض بلدي دفع الكتروني. لماذا لديك ما يصل إلى 3 محاولات لدفع لطلبك. إذا كان أي من هذه المحاولات ناجحا، سيتم رفض الدفع الخاص بك وسيتم توجيهك إلى الشاشة على موقعنا على شبكة الإنترنت، موضحا أن المبلغ تم رفض. قد تم رفض الدفع الخاص بك لأسباب مختلفة: خطأ إدخال تفاصيل بطاقة، ومبلغ النظام قد تجاوز حد الدفع الخاص بك، وما إلى ذلك وفي هذه الحالة، يرجى الاتصال بقسم خدمة العملاء لاستكمال طلبك. نذكركم أنه فيزا إلكترون وماستركارد مايسترو لا تقبل كدفعة على موقعنا. 4. تسليم ما هي تسليم رسوم التسليم إلى الولايات المتحدة هو مجاني وبدون مقابل. هل يتوجب علي سداد الرسوم الجمركية لا، لن يتم محاسبتك عن أي تكاليف واجب أو الاستيراد. متى يمكنني الحصول على طلبي خلال فترة عيد الميلاد، يمكنك طلب قبل 14 ديسمبر لتلقي طلبك في الوقت المناسب لعيد الميلاد. تتم معالجة أوامر من الاثنين إلى الجمعة، باستثناء جميع العطلات الرسمية الفرنسية. سوف الطلبات قبل 13:00 (GMT2)، من الاثنين إلى الجمعة، السفينة في نفس اليوم، في انتظار توافر المنتجات وموافقة بطاقة الائتمان. شحنت كل مجموعة عن طريق شركة دي إتش إل. يرجى ملاحظة أننا لا يمكن أن يسلم إلى ص. مربعات. التسليم إلى الولايات المتحدة تستغرق عادة 4-8 أيام عمل. ونحن ملتزمون باحترام تاريخ التسليم مضمونة نظرا للكم خلال وضع طلبك، وأشارت على تأكيد الطلب. ونحن لن تكون مسؤولة عن أي تأخير بعد تاريخ تسليم مكفول نتيجة الجمارك و / أو إجراءات التخليص الدولية. في حالة عدم وجود العملاء يرفض تسليم شحنة، والعميل هو المسؤول عن دفع جميع الرسوم والضرائب العودة، فضلا عن رسوم الشحن العودة. سونيا ريكيل لا يمكن أن يكون مسؤولا إذا ما قرر مسؤولو الجمارك المحلية لعقد أو مصادرة البنود لأي سبب من الأسباب. لمزيد من المعلومات حول مواعيد التسليم، يرجى الاتصال بخدمة العملاء عن طريق البريد الإلكتروني eshopsoniarykiel. fr هل يسلم خارج فرنسا نقدم الى مدن فرنسا (المدرجة كورسيكا)، جميع بلدان الاتحاد الأوروبي (بما في ذلك المملكة المتحدة) وUSA. Delivery إلى البلدان غير المدرجة غير متوفر حاليا. هل يمكنني التقاط طلبي في واحد من محلات الطلبات الخاصة بك وضعت على موقعنا على الانترنت وترسل من مركز الخدمات اللوجستية لدينا في فرنسا ولا يمكن التقاطها في واحدة من النقاط الولايات المتحدة من المبيعات. ماذا علي أن أفعل إذا لم أكن في المنزل عندما يتم تسليم طلبي وفي غياب المستفيد من النظام، ومعلومات DHL إشعار ستترك من قبل برنامج تشغيل دي إتش إل للإشارة إلى أن تسليم قد حاول. في الجزء السفلي من شركة دي إتش إل InfoNotice فوق الرمز الشريطي، وسوف تجد عدد 12 أرقام لمساعدتك على تتبع الشحن أو تغيير خيارات التسليم. كما يسرد دي إتش إل InfoNotice المعلومات الهامة مثل عندما يقوم السائق سيحاول بإعادة تسليم. سوف يتم تسليم ثلاث محاولات، باستثناء عطلة نهاية الأسبوع والأعياد. بعد أن حاول إيصال الثالث والأخير، سوف يكون لديك 5 أيام في الاتصال DHL قبل يتم إرجاع طلبك إلى مركز الخدمات اللوجستية لدينا. في حال المهلة هي احالة لك (وكان عنوان التسليم الذي قدمته غير صحيح أو أنك لم تلتقط الحزمة بعد تسليم ثلاثة)، وتكاليف الشحن من حزمة تكون على نفقتك الخاصة. ماذا علي أن أفعل إذا لم أتلق طلبي يمكنك تتبع الحزمة لكم الشكر تتبع عدد DHL الواردة عبر البريد الإلكتروني. يمكنك أيضا الاتصال بخدمات العملاء عن طريق البريد الإلكتروني eshopsoniarykiel. fr ماذا علي أن أفعل في حالة تلف السلع بلدي، أو إذا لم أكن الحصول على ما أمرت يرجى الاتصال سونيا ريكيل اون لاين خدمة العملاء قبل يرجع المادة، بحيث يمكنك أن تعطى تعليمات حول الإجراء لمتابعة. هذا هو بسيط جدا: ما عليك سوى الاتصال بخدمة العملاء عن طريق البريد الإلكتروني eshopsoniarykiel. fr 5. العوائد والمبالغ المستردة كيف يمكنني إرجاع المنتج، والى متى لا بد لي من القيام بذلك لديك 15 (خمسة عشر) بوسنيس أيام من تسليم طلبك في الذي سيتم إرجاع البضائع التي تم شراؤها. لن يتم قبول عوائد في محلاتنا أو تجار التجزئة. يجب أن تعاد المنتجات في عبواتها الأصلية، مع كل التسميات و hangtags المرفقة وأي الاكسسوارات وشملت، في حالة غير المستخدمة. ويجب ألا بالتالي قد استخدمت، whashed أو التالفة. للعودة من الولايات المتحدة، يرجى اتباع هذه الخطوات السهلة 2 1. الذهاب إلى حساب custumer، انقر على طلب العودة واستكمال النموذج عودة (كمية والعقل)، وجدولة وقت مناسب لجمع حزمة الخاص بك عن طريق الناقل دي إتش إل. 2. اضغط على مذكرة عودة الطباعة. طباعة وتعلق على حزمة عودتك الوثائق التالية. العودة المذكرة، الفاتورة التجارية، الفاتورة الأولية وقسيمة تسليم المخطط. 3. ضع المدفوعة مسبقا التسمية دي إتش إل على الحزمة الخاصة بك. اسمحوا 5-10 أيام عمل لمعالجة البنود عاد، مرة واحدة عودتك وصل في الخدمات اللوجستية لدينا. إذا تم استيفاء الشروط المذكورة أعلاه، فإن المبلغ الإجمالي من البنود عاد، وسوف يكون ردها. وسيتم تجهيز المبلغ الخاص بك في غضون خمسة عشر (15) يوما بعد تلقي وفحص البضائع. وسوف يكون ردها الاعتماد الأصلي طريقة الدفع. هل أدفع عن إعادة الشحن لا، سونيا ريكيل تكاليف عودته من الولايات المتحدة هي مجانية، ونحن نقدم لك تسمية دي إتش إل المدفوعة مسبقا. وكيف سيتم سدادها يتم سداد المبلغ الخاص بك إلى بطاقة الدفع المستخدمة في الشراء، باسم Soniarykiel. com، من خلال شريكنا في الدفع الآمن Adyen. في حدود 2 إلى 3 أسابيع بعد تاريخ عودة الحزمة. ماذا علي أن أفعل إذا كان لي لا يتجزأ تلف عند وصولها على استلام الطرود الخاصة بك، إذا كنت ترى أن العبوة يظهر أي علامات للتلف، يجوز لك إما: الثور رفض الطرد، وفي هذه الحالة سيتم إرجاع مباشرة إلى الخدمات اللوجستية لدينا مركز، الثور أسأل من أجل أن يتم تسليمها إلى مكتب DHL المحلي الخاص بك بحيث يمكنك فتحه في وجود موظف مخول. إذا تم قبول الطرود الخاصة بك عن طرف ثالث مجهول، يمكنك ملء استمارة دي إتش إل للإتصال به. وهناك مستشار العملاء نظر في طلبك وسوف ترسل لك ردا في غضون 7 إلى 10 أيام عمل. إذا كنت تشك في أي ضرر أو تدخل مع الحزمة الخاصة بك من فضلك لا نقبل الشحن. ماذا علي أن أفعل في حالة تلف البند الخاص بي أو خلل سونيا ريكيل لديها صارمة ومراقبة الجودة، ويأخذ عناية كبيرة لإنتاج منتجات ذات جودة أعلى. ومع ذلك، يجب أن تجد أي عيب أو أضرار على الرغم من ذلك، يرجى اعلامنا من هذه المشكلة في غضون فترة زمنية من 15 يوما بعد تسليم بحيث يمكن أن نرسل لك استبدال أو استرداد. يرجى اتباع الإجراءات عوائد وبيان سبب للعودة. وإذا قبلنا خطأ، لديك خيار من إعادة ترتيب البند الخاص بك (حسب التوفر) أو قبول استرداد. 6. مشاكل فنية عند الطلب لم أتلق رسائل البريد الإلكتروني تأكيد هذا الأمر أو بإرسال هذه الرسائل قد تكون في غير المرغوب فيه أو البريد المزعج الملفات من البريد الوارد الخاص بك: لحماية المستخدمين الخصوصية، وهذه أصبحت حساسة على نحو متزايد، على سبيل المثال عن طريق تحديد رسائل البريد الإلكتروني من المرسلين ليست في دفتر العناوين الخاص بك. نوصي إضافة http://www. soniarykiel. com/ لنظام مكافحة البريد المزعج و / أو دفتر العناوين الخاص بك. بلدي دفع الكتروني لا يذهب من خلال. ماذا علي أن أفعل إذا لم يتم معالجة الدفع الخاص بك، تأكد من أنك قمت بإدخال أرقام بطاقتك وتاريخ انتهاء الصلاحية بشكل صحيح. تحقق مع البنك الذي تتعامل معه أو الائتمان المورد البطاقة التي لم يتم حظر الدفع. لأسباب أمنية، لم يكن لدينا خدمة العملاء الحصول على تفاصيل بطاقة الخاص بك، ولكن هم دائما على استعداد لمساعدتك. التي المتصفحات التي يجب استخدامها للوصول إلى سونيا ريكيل موقع الموقع سونيا ريكيل يتوفر مع مايكروسوفت إنترنت إكسبلورر 7 أو أعلى، وكذلك على كافة إصدارات موزيلا فايرفوكس، جوجل كروم، سفاري وأوبرا. 7. المعلومات والخدمات كيف يمكنني اختيار الحجم الصحيح حجم الرسوم البيانية تختلف تزوجنا البلدان. لمساعدتك في الحصول على الحجم الصحيح، سونيا ريكيل يقدم لك الرسم البياني التالي الأحجام النسبية. أحجام المقارنة المقدمة من البلدان




No comments:

Post a Comment