Tuesday 21 June 2016

ستيلا مكارتني في اثنين





+

ستيلا في اثنين من الفاوانيا ستيلا مكارتني للمرأة منذ إطلاقه المفضلة لي هو حتى الآن الإناث الوحيدة بايوت يمكنني ارتداء - ربما سلطات الجمارك أنه يذكرني الأدراج الكامل من الأسرار، واليوميات القديمة، محلات التحف، والصين الحساسة. هذه قد تبدو تصريحات ليست جيدة، ولكن على أية حال الصور التي تثير هذا العطر يكون له جاذبية خاصة بالنسبة لي. وسوف ارتداء الحجاب لمزيد من 5 سنوات على الأقل. هذا لم يعمل احد بالنسبة لي. ذكرني بلدي الجدات رائحة. (وهي ليست رائحة سيئة، ولكن أنا لا أريد أن أفكر في كل مرة لها أنا رائحة نفسي) ينابيع الأمل الأبدي، لذلك قررت أن رمي إلى التخلي عن الحذر وتناول بعد الفاوانيا فرج آخر هذا المساء: ستيلا مكارتني STELLA في اثنين من الفاوانيا . في البداية، لقد واجهت لحظة من التفاؤل والإغاثة: يبدو أن أنا كان مخطئا عن بلدي المزعومة مشكلة الفاوانيا وجدت افتتاح هذا منعش بتوقيت شرق الولايات المتحدة والأزهار ولكن دون أن تكون عدوانية، لامع، والقلق حمل. لاحظت وجود واضح للالبتشول ولمسة من الورود، وبدا كل جانب: أنا على استعداد للتخلي عن فرضية الفاوانيا، التي تنص على ما لم يعجبني عن الملذات، فيراغامو، نوا فلور الخ وعود وعود الوحيد، وربما تقديم الاصطناعية من الزهور. للأسف، وبعد بضع دقائق، وبدأت الغول الفاوانيا أن ينزل على عاتقي، وزحف نحو وتتسرب إلى وعيي من أي وقت مضى ببطء شديد لزعزعة نفسيتي حتى أخيرا استقلت نفسي الحقيقة يرثى لها: أنا لا في الواقع لديها مشكلة الفاوانيا. اعرف نفسك. ليس لها رائحة من المذكرة، ولكن شيئا عن اشتباكات علما مع علم وظائف الأعضاء لي ما يكفي ليجعلني أشعر بعدم الارتياح وغير مريحة بما فيه الكفاية لتريد أن تأخذ حماما. ومع ذلك، وأعتقد أن هذا العطر هو شيدت بشكل جيد، لذلك عشاق الفاوانيا يجب تجاهل مشكلتي الفاوانيا الشخصية وتعطي STELLA في اثنين PEONY المحاولة. أما بالنسبة لي، أنا لن يكون طلب أي المزيد من قارورة مع الفاوانيا في اسم Dsole. VRAIMENT. جي لي السيناتور malade vaguement. عادة أنا لن ارتداء أي وقت مضى العطور التي كانت تسمى حار ولكن بمجرد حاولت هذه على بعد لحظة، ليس فقط لم أستطع أن أتوقف عن رائحة معصمي لكنها الآن واحدة من بلدي الروائح التوقيع. في كل مرة أرتدي هذا أشعر أنني بحالة جيدة ويجلب بعض ذكريات رائعة. ايم تقريبا خلال أول زجاجة بلدي وأنا سوف تنوي الحصول على بعض more. Stella مكارتني ستيلا في الثانية هذا هو بلدي رائحة المفضلة لارتداء كل يوم. وسوف يتم إعادة شراء زجاجة الثالثة لي. اخترت الفاوانيا في اثنين من رائحة بعد عدة رحلات إلى أحذية عدادات العطور، ما شدني إلى هذه الرائحة بشكل خاص هو عدم وجود نسخ من الروائح أكثر من المألوف في ذلك الوقت. وكان هذا هو واحد قائم تخرج من كثيرين. كانت، زجاجة مربعة مسطحة يسهل حملها في حقيبتي كما كان لتخزين بلدي على الرف الحمام. تصميم مع الرش وغطاء على الزاوية حديثة جدا وسهلة الاستخدام. أنا أحب حلاوة طفيفة من الفاوانيا، مع مساحيق والمسك طفيف الأنف، دون رائحة متزمت جدا. أنا أحب الهدوء من التعقيد في هذا العطر. هذا هو خيار كبير لأنها لا ترتدي لي. هذا أمر مكلف جدا ولكن أنا أحب ذلك. هذا هو رائحة الصابون على لي. للمرة الاولى عندما تم شراؤها ورشها في المنزل وطافت معها على ظللت أسأل نفسي إيف رائحة هذا من قبل. حسنا أنا أحسب أنه من تنبعث منه رائحة العطور التي تسمى الحلويات من 90S. نعم جعلت ثروة الفاخرة ستيلا مكارتني نسخة طبق الأصل من الحلويات. حسنا بعد أن أنتهي من هذه الزجاجة سوء اذهبوا إلى موقع ئي باي وشراء زجاجة أرخص من الحلويات. أنا أعطيت هذا كهدية وسقطت على الفور في الحب معها، على الرغم من إيد أبدا حاولت بنفسي. رائحة غنية جدا والحسية، والغريبة، ولكن لينة، لا الطاغية، أبدا القاسية أو مسكر جدا. في واحدة من تلك العطور التي تهمس لتلك التي تدع قريب بدلا من الصراخ إلى المارة. في توقف الآن، ولكن لا تزال متاحة على موقع ئي باي، والأمازون وما أنا أحب حقيقة أن لها صغيرة جدا وصلبة، وذلك عن التنقل. الجانب السلبي الوحيد هو أنني استخدام ما يصل بسرعة كبيرة، وأنا لا أحب حفر للحصول على بت مشاركة بها في نهاية المطاف. حتى وضعت هذا لا قبالة لي، وأنا أحب هذا العطر كثيرا. 2 من 2 وجدوا أن هذه المشاركة مفيدة. كنت في عقلين حول شراء هذا. كنت أكثر في العطور سيتروسي لكن قلة تملك أي سلطة دائمة. أنا لم يكلف نفسه عناء حقا أو تعتبر ستيلا في البلدين منذ أن خرج، ويرجع ذلك أساسا إلى تجربتي مع ستيلا الأصلي الذي قدم لي صداع. ايم يميل الآن تجاه العطور أكثر حار ولكن الحديثة. على أية حال، انتهى بي الأمر الحصول على مجموعة عيد الميلاد للحصول على سعر جيد. للمرة الاولى عندما يرش هذا أنا لم أستطع رائحة حقا أي شيء على الإطلاق (كنت ذاهبا لإعادته، حيث اعتقدت أنه قد يكون خارج كما رائحة اختبار مختلف)، ثم 10 ثانية في وقت لاحق بدأت للحصول على مذكرات أعلى، والفاوانيا وارتفع الملاحظات التي هي جديدة جدا في البداية ثم في وقت لاحق الباتشولي والعنبر يجف أسفل، على غرار NR بالنسبة لها. أنا أحب العطور والعنبر، وخصوصا برادا Lambree، التي تعد واحدة من المفضلة ولكن للأسف لا يملك الا القليل جدا البقاء على السلطة في نفسي، وستيلا إيسنت أي حقا أفضل، مع الأخذ في الاعتبار لها على بتوقيت شرق الولايات المتحدة. حاولت العطور الصلبة العنبر، والتي يمكنك purcahse سيبارتيلي وبالكاد رائحة لها على بشرتي وبالنظر ليس السعر ايم متأكدا مما إذا كان سيعيد شراء مرة واحدة هذا التشطيبات زجاجة. في صالحها هو لم تجعلني العطس حتى بعد 5 رشاشات - ولكن ذلك قد يكون لأنني لم أستطع رائحة لها في البداية، وأنا حقا مثل التعبئة والتغليف، فريدة من نوعها / مختلفة ويسهل حملها في حقيبتك. 1 من أصل 1 أشخاص وجدوا هذا الاستعراض helpful. Stella مكارتني ستيلا رائحة الأولى من ستيلا مكارتني، STELLA، هو ولاء إلى اللغة الإنجليزية وارتفع، وتعبير عن جهد من الأنوثة. الأزهار المكرر تثير ردة في إزهار كامل في حديقة الإنجليزية التقليدية مع تباين العنبر قائظ. جميلة والمؤنث اعتذاري، وستيلا تكوين رائحة غير ودود ودائم. تلاحظ أعلى الأزهار وردية ناعمة بالسيارة العطر ومتوازن بمهارة مع حاد، وجوهر اليوسفي الطازجة والخفيفة زهرة الفاوانيا. تكثيف والتطويل الملاحظات الافتتاحية، والقلب هو ردة النقي، لتمثيل الأنوثة المطلقة. تلاحظ قاعدة ستيلا تعطي قوي، والانتهاء من الحسية. صدى حتى من خلال اتفاق ردة، والذكورة من العنبر يتناقض الجانب الأزهار، مما يجعلها جريئة مع الانتهاء من الحسية. ويرد العطر في زجاجة الأوجه مستوحاة من الكريستال جمشت، يشع على أومبير من الأشكال البرقوق صممه ستيلا مكارتني. ملاحظات: روز، زهرة الفاوانيا، الماندرين، روز المطلق، العنبر. نمط: حسي. كثافة. المؤنث. من حبيبي الأزياء لرجل الأعمال العطر، ستيلا مكارتني هو أنه فتاة في نهاية المطاف. ويطمع لها خط أنيقة مستحيل من الملابس التي الموضة في جميع أنحاء العالم، في حين أن المعشوق مجموعتها من العطور التي كتبها الحشاشون الجمال في جميع أنحاء العالم. كثيرا مثلها يصعب مقاومة التصاميم، الزوجان بجنون الروائح الشعبية، وأشاد لإعادة اختراع واحد من العطور notes8212the الأكثر الخالدة rose8212have تصبح الموضة في حد ذاتها. من قمصان الحساسة إلى محيرة spritzes، ستيلا مكارتني لديه موهبة خطيرة لجعل نظرة الفتاة، يشعر، ورائحة على حد سواء مثير وأنيق. يطلب بعض البنود التي تعتبر من المواد الخطرة (المواد الخطرة) بما في ذلك الهباء الجوي والمنتجات القائمة على الكحول (مثل علب الضغط رذاذ، مثبتات الشعر، مزيل طلاء الأظافر، طلاء الأظافر وما إلى ذلك) من قبل ليتم شحنها عن طريق النقل البري فقط، وذلك بسبب وزارة النقل الأمريكية لقيود وأنظمة النقل الجوي. لهذه الشحنات، وسوف تحتاج إلى اختيار شركة يو بي إس الأرضي، أو USPS الأرضي عند الدفع، لشحنات في الولايات المتحدة القارية. لص. عناوين مربع، USPS الأرض هي وسيلة النقل البحري الوحيد المتاح. للأسف، لا يمكن أن يتم شحنها هذه العناصر إما ألاسكا أو هاواي. يقتصر هذا البند من الشحن إلى عناوين كاليفورنيا. هذا المنتج لا يمكن هدية ملفوفة. إذا كنت غير راض تماما مع عملية شراء عبر الإنترنت أو هدية، ويمكنك العودة الشراء الولايات المتحدة أو الكندية في المتاجر أو عن طريق البريد. تنطبق القيود المفروضة على العائدات التي خارج الولايات المتحدة




No comments:

Post a Comment