Thursday 7 July 2016

ماركات الملابس الأعلى للرجال في سن المراهقة





+

هيريس كيف مراهقون إنفاق المال حقا، ما يحلو لهم، وأين هم محل الأخوات الوصيفة، 20، اليسار، وAridis Guszman، 14 عاما، من حي برونكس في نيويورك، متجر خلال الافتتاح الكبير لخط الملابس المواد فتاة في ماسيس. صدر أسوشيتد برس بايبر جافري تقريرها نصف السنوي حول الإنفاق في سن المراهقة الثلاثاء. كنا نحفر من خلال التقرير وانسحبت بعض الحقائق الأكثر إثارة للاهتمام والرسوم البيانية. هيريس موجز: 1. المراهقين يقضون معظم أموالهم على الملابس والمواد الغذائية. هيريس انهيار الانفاق في سن المراهقة من قبل فئة: 2. مراهقون تنفق 20 من أموالهم على الطعام، حتى من قبل 15 10 عاما. وفي الوقت نفسه، تقلصت الميزانيات ملابسهم. المراهقين العليا الدخل رتبة المطاعم المفضلة لديهم في هذا الترتيب: ستاربكس، شبوتل]، [شك-فيل-A، ماكدونالدز ودانكن دونتس. المراهقين متوسط ​​الدخل سلاسل المفضلة هي ستاربكس، ماكدونالدز، ماكدونالدز، شبوتل]، [شك-فيل-A، وتاكو بيل، على التوالي. 3. مراهقون لا يزال الحصول على معظم أموالهم من والديهم. ويبين هذا المخطط المساهمات الأبوية للشباب average - وذوي الدخل المرتفع على مر السنين. 4. لأول مرة في تاريخ الدراسات الاستقصائية، T. J. ماكس تعد واحدة من المراهقين أعلى 10 العلامات التجارية المفضلة. يبقى نايك أعلى علامة الملابس لجميع مستويات الدخل. رتبة النسر الأمريكي، للأبد 21، بولو رالف لورين، وتجار الملابس في المناطق الحضرية أيضا من بين العلامات التجارية الملابس الأكثر شعبية. العلامات التجارية الأحذية الأعلى للشباب ذوي الدخل المرتفع هي، بالترتيب، نايك، وعربات النقل، والعكس، سبيري الأعلى سدر، وستيف مادن. 5. الماركات التي يفقد شعبيته بين المراهقين تشمل AEROPOSTALE، أبركرومبي أمبير فيتش، وهوليستر. هيريس الرسم البياني من العلامات التجارية أعلى استشهد التي قالت الفتيات في سن المراهقة أنها لم تعد ارتداء: 6. وعلى الجانب الآخر، والعلامات التجارية التي يتم بدءا من الحصول على أكثر شعبية بين الفتيات في سن المراهقة تشمل براندي ميلفيل، النسر الاميركي، والشعوب الحرة. وأشار المراهقين الصبيان نايك، رالف لورين، وتحت درع والعلامات التجارية يصل تتجه. 7. مراهقون المواقع المفضلة للتسوق والأمازون، نايك، وموقع ئي باي. وقالت 8. الفتيات في سن المراهقة أعلى اتجاهات الموضة لخريف 2014 وتشمل طماق، قمم المحاصيل والسراويل مخصر عالية والتنانير. استشهد الرجال نايك، preppy، جوارب طويلة، فينيارد فينيس وChubbies كأفضل الاتجاهات للسقوط. 9. في Instagram هو الشبكة الاجتماعية الأكثر أهمية بالنسبة للمراهقين، تليها تويتر، الفيسبوك، ونعرفكم على التوالي. يبقى 10. أبل العلامة التجارية والالكترونيات للشباب. يقول 67 فون الآن الخاصة، ارتفاعا من 61 في الربيع، و 73 أن هواتفهم المقبل سيكون اي فون. 16 من المراهقين وقال انهم مهتمون ووتش أبل. اقرأ أيضا: الجيل Z هو كابوس كاملة لتجار التجزئة تابعنا: على الفيسبوك هيريس كيف مراهقون إنفاق المال حقا، ما يحلو لهم، وأين هم ShopHot في سن المراهقة الملابس الماركات إذا كنت ترغب في البقاء على رأس الطبقة عندما يتعلق الأمر الموضة ، لديك لموسيقى الروك أحدث الاتجاهات. لحسن الحظ، من السهل العثور على الموضة العصرية في مجموعة متنوعة من الأساليب عند التسوق أهم ماركات الملابس في سن المراهقة. تحقق من العلامات التجارية التي تقيس باستمرار حتى الأذواق المتميزة من المراهقين. 29 من سخونة في سن المراهقة الملابس الماركات أبركرومبي أمبير فيتش أبركرومبي أمبير فيتش هي وجهة شعبية مركز للشباب، مع أحدث تبدو في كل شيء من القمصان لالكاكي. تقدم AEROPOSTALE AEROPOSTALE الملابس العصرية بأسعار معقولة. هذه محلات الملابس يمكن العثور عليها في مركز تجاري مجرد عن أي. أديداس معروفة لأحذيتهم بين الحشد في سن المراهقة، أديداس أيضا تبيع مجموعة متنوعة من الرياضي والسترات والسراويل، والسراويل والقمصان thatll إرضاء جوك في أي صبي في سن المراهقة أو فتاة. النسر الاميركي تجار الملابس النسر الأمريكي تجار الملابس هي العلامة التجارية الملابس بأسعار معقولة وجدت في معظم مراكز التسوق في جميع أنحاء البلاد. يمكن أن المراهقين نتوقع العثور على الكلاسيكية، وعارضة الملابس الحديثة في النسر الاميركي. بياتريس هولواي إذا كنت فتاة في سن المراهقة تبحث عن خزانة Glee - مستوحاة مع نمط preppy قليلا، وننظر إلى أبعد من بياتريس هولواي حيث يمكنك العثور على التنانير لطيف، والسترات الصوفية والفساتين. بيلا بونج الناشئة في أستراليا، ويركز بيلا بونج على الملابس المستوحاة من الأمواج ومع ذلك، لم يكن لديك لتكون سيرفر للتمتع عارضة، على غرار الشاطئ جاهزة. Blee Inara تتراكم على سلاسل، أساور والأساور هو كل الغضب مع الجماهير في سن المراهقة. البحث جيدة الصنع ويسهل تكويم، والمجوهرات في سن المراهقة تتمحور بأسعار معقولة من Blee Inara. تقدم شارلوت روسيه شارلوت روسيه دائما الكثير من الملابس للبنين والبنات التي تتيح لهم ارتداء أهم اتجاهات الموضة لانخفاض الأسعار. ديكييس طويل مفضلة لزي العمل، ديكييس هو الجواب غير السائدة إلى الجينز. زوج من السراويل ديكييس هي العنصر الرئيسي في الملابس فاسق. ماركة ديزل وقود الديزل وأكثر من المعروف جيدا للجينز لها. تقوم الشركة أيضا بإنشاء الأحذية الحصرية، والساعات، والنظارات الشمسية. إميلي غريب إميلي الغريب هو واحد من ماركات الملابس في سن المراهقة الساخنة بين أولئك الذين يتمتعون الملابس القوطية. إميلي هو لطيف، ولكن الظلام، فتاة شابة والملابس تعكس هذه الصورة. إلى الأبد 21 بالنسبة للمراهقين الذين لا تريد أن تنفق الكثير، لكنهم يريدون البقاء الحالية مع البيانات الموضة العصرية، إلى الأبد 21 هو المكان المناسب للذهاب. حتى أنهم الأسهم أزياء حفلة موسيقية في فصل الربيع لأسعار رخيصة. تقدم الفجوة فجوة الكلاسيكي، والملابس التي شيدت بشكل جيد والتي كان يحظى بشعبية كبيرة لدى الجماهير في سن المراهقة لسنوات. إذا كنت ترغب في الاستثمار في عدد قليل من المواد الغذائية الأزياء التي سوف تستمر، بالتأكيد تحقق من الفجوة. H أمبير M H أمبير M يقدم أحدث الاتجاهات والأساليب في الملابس في سن المراهقة لبأسعار معقولة جدا. التي تشمل ملابس والأحذية وتبدو عارضة وقطع الرسمية فضلا عن الحقائب والاكسسوارات. HOTKISS HOTKISS هي العلامة التجارية الساخنة للفتيات في سن المراهقة. ويشمل خط تبدو عادية وأنيق في أحدث الأساليب، ولها المتاحة من تجار التجزئة الشهيرة مثل السبائك وويت الختم. هوليستر هوليستر المحدودة هي واحدة من أسرع المناطق نموا ماركات الأزياء في السوق في سن المراهقة. سواء كنت رجل أو بيتي، والعثور على يوول الكثير من الازياء والملابس العصرية والاكسسوارات والعطور في هوليستر. ويستند هيرلي هيرلي العلامة التجارية على التزلج وركوب الأمواج الأساليب. لها أيضا بشعبية كبيرة بين BMX والمشجعين موتوكروس، وذلك بفضل لفريق الرعاية. العدالة بالنسبة للفتيات مراهقات والمراهقين من الشباب الذين يرغبون في اللباس مع نمط والأدوات المنزلية، العدالة هي العلامة التجارية لمحاولة. LisaBerck عندما الإستعداد ليلة كبيرة مثل العودة للوطن أو حفلة موسيقية، والمجوهرات فتاة في سن المراهقة اختارت أن تجعل كسر او الزي. تقدم LisaBerck القلائد والأقراط الجميلة والشباب بالإضافة إلى حقائب اليد والأحذية. نايك نايك هو علامة تجارية دائمة. لها شعبية مع كل أولئك الذين يبحثون عن معدات عالية الأداء عند ممارسة الرياضة والشباب فقط تهدف لإلقاء نظرة رياضي. PacSun PacSun هو خط الملابس المستوحاة من الأمواج الأصلي. الفتيان والفتيات في سن المراهقة يمكن أن تجد الملابس الكاجوال، والصنادل، والجينز والاكسسوارات عند التسوق في PacSun. روكاويار مع نجم الراب جاي زي وراء اسم، روكاويار هو خيار شعبي للملابس الهيب هوب. مع كل شيء من العاب الكرة والصولجان إلى المحافظ، ثيريس شيء لكل سن المراهقة. تقدم روكسي روكسي الملابس مع عارضة، يشعر صيفي للفتيات في سن المراهقة. روكسي هو فرع من خط كويك سلفر، والمعروف عن أسلوب سيرفر لها. شون جون ويشتهر بين الحشد في سن المراهقة كما P. Diddy، شون جان الأسواق بلده خط الورك الملابس هوب للمراهقين مع مجموعة متنوعة من الأحذية، ملابس خارجية، الجينز والاكسسوارات. صحيح الدين بالنسبة للمراهقين الذين يعيشون في الجينز الأزرق، صحيح الدين هو مكان شعبي لشرائها في طائفة واسعة من نوبات، والتخفيضات والأساليب. تجار الملابس في المناطق الحضرية تجار الملابس في المناطق الحضرية يوفر أنماط الموضة الحضرية للجماهير في سن المراهقة، وكذلك المفروشات شقة والنوم. فيكتوريا سيكريت PINK فيكتوريا سيكريت PINK هو خط المراهقة معين من الملابس الحميمة، بنطال رياضة والقمصان والإكسسوارات التي أصبحت عنصرا أساسيا بين طلاب المدارس الثانوية والكليات. تغيير أزياء الموضة تتغير باستمرار، وسوف يشق اليوم الساخنة الجينز، محفظة أو أحذية على الجزء الخلفي من خزانة غدا. إبقاء ذلك في الاعتبار في المرة القادمة كنت تميل لقضاء راتب كامل على زوج من سبعة الجينز أو أيا كان أسلوب حار هذه اللحظة. العصرية الملابس في سن المراهقة يمكن أن تكون ممتعة وأنيقة، ولكن من الأساليب الكلاسيكية التي لن تصمد امام اختبار الزمن. مواضيع ذات صلة 2013/10/05 22:09:38 جاني على محمل الجد، وأنا أتفق تماما العلامات التجارية الوحيدة في هذه القائمة وأود أن تكون اشتعلت القتلى يرتدي هي أبركرومبي، AEO، delias، وهوليستر. وتلك هي آخر فظيعة تماما. 2013/07/26 16:17:35 كيا Whens آخر مرة تم تحديث هذا، في عام 2005 بيبي فات روكاوير إيكو الأحمر لا أحد في أي مدرسة في مدينتي ترتدي هذه العلامات التجارية بعد الآن. الماس توريد وأطيعوا، وغير القانونية الأصلية هي مجرد عدد قليل من العلامات التجارية التي بالتأكيد سوف find. Everything تحتاج إلى معرفته حول كيفية مراهقون إنفاق المال، ما يحلو لهم، وأين يتسوقون صدر بايبر جافري تقريرها نصف السنوي حول الإنفاق في سن المراهقة الثلاثاء. كنا نحفر من خلال التقرير وانسحبت بعض الحقائق الأكثر إثارة للاهتمام والرسوم البيانية. هيريس موجز: 1. للمرة الأولى في تاريخ المسح والمراهقين تنفق كثيرا على المواد الغذائية كما هي على الملابس. يبقى ستاربكس المفضلة الدائم بين جميع المراهقين للإنفاق والشراب الطعام، وفقا للمسح. هيريس انهيار الانفاق في سن المراهقة من قبل فئة: 2. مراهقون لا يزال الحصول على معظم أموالهم من والديهم. ويبين هذا المخطط المساهمات الأبوية للشباب average - وذوي الدخل المرتفع على مر السنين. يبقى 3. نايك أعلى علامة الملابس بين المراهقين في جميع مستويات الدخل. إلى الأبد 21، العمل الرياضي العلامات التجارية، والنسر الأمريكي، وبولو رالف لورين مرتبة أيضا من بين العلامات التجارية الملابس الأكثر شعبية. العلامات التجارية الأحذية الأعلى للشباب ذوي الدخل المرتفع هي، بالترتيب، نايك، والعكس، سبيري الأعلى سدر، وستيف مادن. 4. العلامات التجارية التي يفقد شعبيته بين المراهقين تشمل AEROPOSTALE، أبركرومبي أمبير فيتش، وهوليستر. هيريس الرسم البياني من العلامات التجارية أعلى استشهد التي قالت الفتيات في سن المراهقة أنها لم تعد ارتداء: 5. وعلى الجانب الآخر، والعلامات التجارية التي يتم بدءا من الحصول على أكثر شعبية بين الفتيات في سن المراهقة تشمل 21 إلى الأبد، النسر الأمريكي، وLululemon. تضم 6. Activewear الآن 28 المشتريات المراهقين الملابس، ارتفاعا من 6 في عام 2008. نايك، Lululemon، تحت درع، وأديداس هي من العلامات التجارية الأكثر شعبية بالنسبة للملابس الرياضية. 7. Athleisure الملابس الرياضية عارضة التي يمكن ارتداؤها خارج الصالة الرياضية هو الآن أكثر شعبية من الجينز. وتشمل العلامات التجارية Athleisure أديداس، Athleta، جوسي كوتور، Lululemon، ونايكي. وتشمل العلامات التجارية الدينيم أبركرومبي أمبير فيتش، النسر الأمريكي، كالفن كلاين، والتخمين، لي، ويفيس. 8. لأول مرة في تاريخ الدراسات الاستقصائية، وخسف شبوتل تاكو بيل كما تفضيل رقم (1) لأجرة المكسيكية بين كل من المراهقين average - وذوي الدخل المرتفع. 9. عدد متزايد من المراهقين، وخصوصا الذكور، يفضل للتسوق عبر الإنترنت. في ربيع عام 2014، 26 من النساء و 47 من الرجال يفضل للتسوق عبر الإنترنت على مخازن زيارة. هذا امر يرجع من 18 من النساء و 20 من الرجال الذين يفضلون التسوق عبر الانترنت في العام السابق. 10. في Instagram هو الشبكة الاجتماعية الأكثر أهمية بالنسبة للمراهقين، تليها تويتر والفيسبوك، على التوالي. اقرأ أيضا: هيريس ماذا في ذلك التقرير لذيذ تذلل جدير أن الجميع يتحدث عن كل ما تحتاج إلى معرفته حول كيفية مراهقون إنفاق المال، ما يحلو لهم، وأين يتسوقون




No comments:

Post a Comment