Sunday 29 May 2016

[أوغ التمهيد كنسنغتون





+

Kids39 تفاصيل كنسينغتون في لندن تزيد من سرعة لها جمع الأحذية مع هذا التمهيد مستوحاة من الدراجات النارية. وضعت من جلد وجلد الغنم، وكنسينغتون في لندن يضم أبازيم الوظيفي وخفيفة الوزن، وحيد مرنة للراحة لطيف على محمل الجد. تفاصيل: جلد الغنم بطانة الإنسي سحاب UGGpure الصوف نعل EVA تسولي 9 رمح ارتفاع أخرى: يحتوي هذا المنتج على الفراء حقيقي من الخراف أو الحمل. الفراء الأصل: استراليا، ايرلندا، المملكة المتحدة، أو الولايات المتحدة الأمريكية تم الفراء الحقيقي مصبوغة بشكل مصطنع وعلاجها. يرصد هذا المنتج في الصين أو فيتنام. بواسطة UGG RN 88276 المستوردة تحجيم مساعدة الأحذية دليل تحجيم إذا لم تكن متأكدا من حجم حذاء لشراء، يرجى اتباع الخطوات التالية: رسم خط مستقيم، وقتا أطول من قدمك، على قطعة من الورق. وضع ورقة على سطح مستو. الوقوف على خط مع الكعب واطول اصبع القدم تركزت على خط المرمى. إذا قياس قدم تشايلدز، قد يكون من الأسهل على عقد ورقة تصل إلى أقدامهم. وضع علامة على الخط في غيض من اطول أخمص قدميها، وعلى الجزء الخلفي من كعب. كرر الخطوات من 1-3 للقدم الأخرى. قياس المسافة بين علامات. أخذ أكبر من القياسات اثنين، واستخدام الرسم البياني للتحويل للعثور على الصحيح مقاس الحذاء. هات الدليل تحجيم إذا لم تكن متأكدا من حجم قبعة لشراء، يرجى اتباع الخطوات التالية: قفاز دليل تحجيم إذا لم تكن متأكدا من حجم قفاز لشراء، يرجى اتباع الخطوات التالية: معلومات المنتج: عرض الوصف فيديو لهذا المنتج (الرجاء لاحظ أن اللون يظهر في شريط الفيديو قد لا تكون متاحة.) أنت قد لا تكون قادرة على هوب على متن دراجة نارية بعد، ولكن يمكنك أن تبحث في جزء مع الحذاء كنسينغتون في لندن. بالأسى والجلود والحبوب الكاملة العلوي مع لهجات مشبك. يتنفس 100 غرامة بطانة جلد الغنم الصوف، فتل الحرارة والرطوبة بعيدا للحفاظ على أقدام صغيرة جافة ودافئة. رغوة نعل اصطف مع UGGpuretrade يوفر الراحة حينما يكون ذلك ضروريا. كامل جانب إغلاق السوستة لسهولة تشغيل / إيقاف. مصبوب إيفا تسولي مرنة وخفيفة الوزن. فرو الغنم الحقيقي أو الضأن تم مصبوغة بشكل مصطنع وعلاجها. الفراء الأصل: أستراليا، الاتحاد الأوروبي أو الولايات المتحدة. القياسات: الوزن: 1 رطل 2 أوقية محيط: 14 1 2 frasl في رمح: 9 1 frasl اتخذت 2 في قياسات المنتج باستخدام حجم 2 ليتل كيد، عرض م. يرجى ملاحظة أن المقاييس قد تختلف من حيث الحجم. ويتميز هذا المنتج في الوقت الراهن 108 من آراء التقييم الكلي: 87 تقييمه 5 نجوم 6 تقييمه 4 نجوم 6 تقييمه 3 نجوم 1 تقييمه 2 نجوم 0 من تقييمه 1 النجوم العملاء صالح مسح: العملاء مسح هذا المنتج saidhellip 77 ورأى فيا لحجم 92 ورأى صحيح الى العرض 54 متوسطة قوس دعم ما لدينا عملاء يقولون لا بد لي من القول، وهذه الأحذية هي رهيبة رأيت هذه الأحذية في نسائي التحجيم، ولكن قال كل المراجعات كانت صعبة للحصول على. لدي وقتا عصيبا مع هذا على أي حال لأنني قصير ومصنوعة الأحذية عموما لساق أكثر ضيقا أطول. رأيت من الآراء التي كانت الأحذية للشباب سحاب، الذي كان حافزي الرئيسي لترتيب هذه في حجم الاطفال. أنا ارتداء حجم 6-6،5 في نسائي وأمر هذه الأحذية في الشباب 4. هم حلا مثاليا. أنا ارتداء سراويل الجينز الضيقة وأنه هو نسيم لزمة الجينز في ولا يزال قادرا على سحب ما يصل بسهولة السحاب. هذه الأحذية هي دافئة جدا ومريحة. بدا الامر وكأننا كنت المشي على مثل شعر أشعث السجاد لينة جدا. أعشق لهم وأتمنى أنني قد اشترى منهم عاجلا. وبما أنني أكره اتخاذ أجبرتها على الفرار في المساء، لقد أمرت الآن زوج من النعال أوغ. أنا مدمن مخدرات بفضل زابوس للشحن سريع والاستعراضات. انها حقا ساعدتني مع قراري وآمل تقييمي يساعد شخص آخر. لورين (د) من ولاية نيو جيرسي هذه UGGS هي مذهلة لطيف جدا ومريحة. يذهبون سهلة بسبب السحاب وهم أكثر بكثير أنيقة ثم UGGS العادية. أنا 8 1/2 في أحذية النساء و 7 في إمرأة UGGS، و6 في الفتيات UGGS. بعد قراءة جميع الاستعراضات قررت أن أذهب مع 5 في هذه UGGS. كنت عصبيا حقا حول هذا القرار لكنها جاءت ومثاليا لدي العجول العضلات قليلا وليس لدي أي مشكلة أن تندمج مع أوغ مع بلدي الجينز الضيق على. وأنا أيضا حفظ الكثير من المال عن طريق طلب UGGS الفتيات. صديقي لديه uggs إمرأة التي لا تملك الزمام ويصعب وصفها وخارجها، والحصول على ممدودة بسهولة لذلك حتى لو كنت لا يهتمون المال لا يزال الحصول على تلك الفتيات. ديانا R من جنوب كاليفورنيا. هذا هو زوج كبير من UGGS اشتريت لهم في حجم 4 الذي كان مثاليا بالنسبة لي حجم الكبار 6 مقاس الحذاء. أنا فعلا حاولت لهم في مخزن قبل يمر بحيث التحجيم سيتم على الفور. هذه الأحذية تهز فهي أنيقة بما يكفي لارتداء مع أي شيء. وكان الجانب سستة نقطة بيع كبيرة بالنسبة لي. أوصي هذه غاية إذا كان هذا هو اسلوب كنت في السوق ل. مجهول من أشبورن، VA Cuter من UGGS الكلاسيكية، وأسهل للحفاظ على أنه هو الجلد وليس من جلد الغزال. ايم الكبار 52، عادة ارتداء 5 في UGGS الكبار. أمرت حجم الشباب (4) وتناسبها تماما. ملاحظة: في الجلد الصلب في منطقة اصبع القدم، وليس من جلد الغزال لينة في UGGS الكلاسيكية ولم أكن أريد أصابع قدمي فرك ضد الجزء الصعب. كنت أرغب في الدفء، ولكن أنا لست من محبي زبدة نباتية بين أصابع قدمي، لذلك أنا وضعت في زوج من الدكتور Scholls إدراج تقويم العظام مع دعم قوس وأنه لأمر رائع أتمكن من ارتداء هذه كل يوم، وأفضل جزء هو أنني لا أرى هذه الأحذية على كل شخص آخر. مجهول من سان أنطونيو، TX هذه هي بلدي الزوج 4th من UGGS وأنا لست بخيبة أمل. هم مريح جدا. كما أنني أحب أن عندما تبتل أنها لا وصمة عار أنا لا يجب أن نكون حذرين السوبر ارتدائها. أنا أحب نخب اللون يذهبون مع كل شيء. يسرني جدا مع purchase. UGG كنسينغتون في لندن أحذية 1M YouthToast: falseToast1M الشباب: false10M ToddlerToast: falseToast10M طفل: false12M ToddlerToast: falseToast12M طفل: false13M YouthToast: falseToast13M الشباب: false2M YouthToast: falseToast2M الشباب: false3M YouthToast: falseToast3M الشباب: false4M YouthToast: falseToast4M الشباب: false5M YouthToast: falseToast5M الشباب: false6M YouthToast: falseToast6M الشباب: false1M YouthBlack: falseBlack1M الشباب: false10M ToddlerBlack: falseBlack10M طفل: false11M ToddlerBlack: falseBlack11M طفل: false12M ToddlerBlack: falseBlack12M طفل: false13M YouthBlack: falseBlack13M الشباب: false2M YouthBlack: falseBlack2M الشباب : false3M YouthBlack: falseBlack3M الشباب: false4M YouthBlack: falseBlack4M الشباب: false5M YouthBlack: falseBlack5M الشباب: false6M YouthBlack: falseBlack6M الشباب: كاذبة الوصف من UGG، والأحذية كنسينغتون في لندن الميزة: الجلود العلوي اثنين من الأشرطة مشبك قابل للتعديل مع انتيكويد الأجهزة النيكل الانتهاء من رغوة هين نعل حقيقي sockliner جلد الغنم أن الفتائل بشكل طبيعي بعيدا الرطوبة للحفاظ على أقدام الجافة وخفيفة الوزن ومرنة مصبوب إيفا تسولي 8 1/2 ارتفاع رمح هذا المنتج يحتوي على الفراء حقيقي من الخراف أو فرو خروف الأصل: أستراليا، الاتحاد الأوروبي أو الولايات المتحدة وقد الفراء الحقيقي مصبوغة بشكل مصطنع و تعامل Imported.1M YouthToast: falseToast1M الشباب: false10M ToddlerToast: falseToast10M طفل: false12M ToddlerToast: falseToast12M طفل: false13M YouthToast: falseToast13M الشباب: false2M YouthToast: falseToast2M الشباب: false3M YouthToast: falseToast3M الشباب: false4M YouthToast: falseToast4M الشباب: false5M YouthToast: falseToast5M الشباب : false6M YouthToast: falseToast6M الشباب: false1M YouthBlack: falseBlack1M الشباب: false10M ToddlerBlack: falseBlack10M طفل: false11M ToddlerBlack: falseBlack11M طفل: false12M ToddlerBlack: falseBlack12M طفل: false13M YouthBlack: falseBlack13M الشباب: false2M YouthBlack: falseBlack2M الشباب: false3M YouthBlack: falseBlack3M الشباب: false4M YouthBlack: falseBlack4M الشباب: false5M YouthBlack: falseBlack5M الشباب: false6M YouthBlack: falseBlack6M الشباب: كاذبة اضغط على الصورة للتكبير لدينا المصمم يوحي الوصف (174 مشاركات) التعليقات تذهب هنا. التعليق إبداء الآراء يذهب هنا. يلاحظ أن حصة UGG أستراليا UGGreg أستراليا كنسينغتون في لندن أحذية (على أساس 174 من تعليقات النزلاء) من المشاركين في هذه التوصية إلى صديق. صعوبة الدخول / الخروج (6) من الصعب الحصول على / قبالة (5) من الصعب وضع على / تقلع (3) ارتداء بسهولة (3) البارد / المدقع (51) ملابس عادية (32) سفر (30) ملابس كل يوم (21 ) الخروج (17) يشعر بالحجم الكامل صغيرة جدا تشعر بأنها نصف حجم صغير جدا يشعر حجمها الحقيقي يشعر نصف حجم كبير ايضا يشعر بالحجم الكامل كبير جدا شعور الضيق ايضا يشعر فيا لالملف المعلقين العرض: الراحة المنحى (26)، أنيق (25 )، على غرار عصري (14)، الوالد من اثنين أو أكثر (10)، المتسوق الراقية (8) هل كان هذا هدية: نعم (7) الأكثر إعجابا مراجعة إيجابي لقد كان هذه الأحذية لمدة 18 شهرا، وأنهم زوج من أفضل UGGS أملك. زوجي وذهبت إلى أوروبا في فبراير ومارس وكانت مثالية ل. قراءة استعراض كامل لقد كان هذه الأحذية لمدة 18 شهرا، وأنها هي زوج من أفضل UGGS أملك. زوجي وذهبت إلى أوروبا في فبراير ومارس، وأنها كانت مثالية للطقس هناك وتشبه الى حد بعيد ما ارتدى السكان الأصليين. كانوا يعملون في بروكسل، ماستريخت، باريس وزيوريخ والتزلج. كونه مواطن من ولاية انديانا أنها تعمل بشكل جيد هنا كما المؤقتين يمكن أن تتراوح من الأمطار و 40 درجة إلى 20 أدناه خلال 24 ساعة. أحبهم وسيكرر شراء استعراض السلبية الأكثر إعجابا اشتريت هذه الأحذية في الشوكولاته لأنني أحب أن المحمر، chestnutty الظل الذي يظهر على الصورة. حسنا، ليس من الضروري أن تحب على الإطلاق. عندما وصلت حذائي أولا قراءة استعراض كامل اشتريت هذه الأحذية في الشوكولاته لأنني أحب أن المحمر، chestnutty الظل الذي يظهر على الصورة. حسنا، ليس من الضروري أن تحب على الإطلاق. عندما وصلت حذائي كنت disapointed جدا لأنهم كانوا ببساطة البني. شيء مثل على الصورة وانا ذاهب للحفاظ على أي حال لأنها لينة عظمى ومريح. ايم فقط ليس راضيا عن اللون.




No comments:

Post a Comment